نايت كالم والجنس يعد دواء Night Calm منتج يستخدم للمساعدة في تحسين النوم وتهدئة الأعصاب ويحتوي الدواء على مزيج من المكونات التي تعمل على تهدئة الجسم والعقل وتحسين النوم كما يعمل Night Calm عن طريق تنظيم النشاط العصبي في الجهاز العصبي المركزي، مما يساعد على الاسترخاء وتحقيق نوم عميق ومريح.

وتحتوي تركيبة Night Calm على مكونات كثيرة مثل العشبة الملكية (فاليريانا)، اللافندر، والبابونج، وهي معروفة بخصائصها المهدئة والمنومة ويعمل هذا الدواء على تنشيط مستقبلات حمض الغاما أمينو بيوتريك (GABA) في الدماغ، وهو مركب يساعد على تهدئة الجهاز العصبي وتخفيف التوتر والقلق.

إلى هنا يبدو التعريف بالدواء منطقيًا لكن ما علاقة نايت كالم والجنس أو العلاقة الحميمية؟ هذا ما سنتعرف عليه فيما يلي.

نايت كالم والجنس

يسبب عقار نايت كالم أضرار وآثار جانبية تنعكس على الجنس وذلك لانتماء العقار إلى مجموعة الأدوية المنومة والمساعدة على الاسترخاء ومن هنا ينعكس أثر الدواء على الجنس لدى الرجال فيسبب هذه الأضرار التالية:

أضرار نايت كالم والجنس للرجال والنساء

من أضرار نايت كالم والجنس الأعراض التالية:

  • ضعف الانتصاب.
  • عدم الاستثارة.
  • سرعة القذف.
  • الإفرازات المهبلية.

اقرأ عن: كيف نحمي المتعافي من الإدمان من الإنتكاسة

تجربتي مع نايت كالم

تجربتي مع نايت كالم كانت عبارة عن علاج يتم تناوله مرة واحدة قبل النوم للمساعدة في الاسترخاء والنوم والتخلص من الأرق والسهر الذي كان مسيطرًا علي في إحدى الفترات من حياتي بسبب ظروف نفسية.

كنت دومًا ما اعتمد على حبوب نايت كالم لكي أنام أو على الأقل أشعر بأن أعصابي هادئة إلى حد يساعدني في الخلود إلى النوم مساءًا حتى استكمل عملي ونشاطاتي اليومية في الصباح واحصل على سويعات من الراحة لجسمي.

ولكن مع الاستمرار الدائم لتعاطي الدواء أو الحبوب دخلت في مرحلة تشبه عدم القدرة على الاستغناء عن الدواء وعرفت بعدها إنها مرحلة إدمان لعقار طبي وهو نايت كالم.

سارعت بالطبع للعلاج من هذه الآفة التي تؤدي لطريق معروف نهايته وهي إما الموت أو الجنون، وتلقيت في مركز ميديكال علاجًا فعالًا للتخلص من أعراض انسحاب نايت كالم والتخلص من السموم وتنظيف الجسم ثم انتقلت لمرحلة الجلسات النفسية والمتابعة المباشرة من الأطباء على أكمل وجه.

وبفضل الله تخلصت من إدمان نايت كالم وأضراره كما نصحني الأطباء ببرنامج صحي وطبيعي للتخلص من الأرق إذا واجهني في يوم من الأيام.

نايت كالم والجنس

نايت كالم والجنس

هل نايت كالم مخدر؟

لا يدخل دواء نايت كالم في جدول أدوية المخدرات الممنوعة من الصرف ولكن الخطورة المتعلقة بالدواء هي انتمائه إلى فئة او مجموعة الأدوية المنومة التي تسبب التعود والاستمرار في تناول الدواء وبالتالي قد يحدث إدمان على نايت كالم.

ولكي يمكن تفادي وتجنب الوقوع في إدمان نايت كالم يجب إتباع جرعة محددة يكون قد وصفها الطبيب او الصيدلي للمريض ويتابع المريض مع طبيبه في حالة الإقلاع عن تناول الدواء بحيث يبدأ في تخفيض الجرعة ولا يقطعها بشكل مفاجئ وإنما بشكل تدريجي.

متى يبدأ مفعول نايت كالم

مفعول دواء نايت كالم يختلف بالطبع من فرد إلى فرد آخر بناء على مدى الاستجابة ولكن بوجه عام يبدأ مفعول نايت كالم بعد تناوله بمعدل 30 دقيقة إلى 60 دقيقة أو حسب استجابة المريض للدواء.

ويتم توفير Night Calm عادةً في شكل قرص يؤخذ قبل النوم بمقدار محدد ووفقاً لتعليمات الطبيب أو الصيدلي كما ينصح بالالتزام بالجرعة الموصى بها وعدم تجاوزها لتجنب أي آثار جانبية غير مرغوب فيها. 

أضرار نايت كالم 

تشمل الأضرار الشائعة لهذا الدواء ما يلي:

  • الغثيان.
  • الدوخة.
  • الصداع.
  • احتمالية الوقوع في الإدمان.
  • تفاعلات محتملة مع أدوية أخرى.
  • العصبية.

خاتمة موضوع نايت كالم والجنس

نايت كالم والجنس هو موضوع مهم يتناول تأثير الإدمان على نايت كالم والحياة الجنسية للأفراد حيث تتسبب المواد المخدرة في تأثيرات سلبية على الجهاز العصبي والتوازن الهرموني، مما يؤثر على القدرة الجنسية والرغبة الجنسية. 

يعاني الأشخاص المدمنون على نايت كالم Night calm في بعض الأحيان من مشاكل في الانتصاب أو تأخر القذف أو فقدان الرغبة الجنسية كما يتسبب الإدمان أيضًا في تشتيت الاهتمام وتدهور العلاقات الجنسية بين الشريكين.

مصدر 1

مصدر 2

مصدر 3